الخبر وما وراء الخبر

النائب العام يتفقد سير العمل القضائي في المناطق المحررة بشبوة

8

تفقد النائب العام، القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، ومعه محافظ شبوة، عوض العولقي، سير العمل القضائي في نيابة بيحان وعسيلان وعين.

وخلال الزيارة، التي ضمت محافظي لحج أحمد جريب والمهرة القعطبي علي حسين الفرجي، استمع النائب العام من وكيل النيابة، القاضي عبدالعليم الشامي، إلى شرح عن الجهود المبذولة في استئناف العمل القضائي بالمناطق المحررة بمحافظة شبوة ، والصعوبات التى تواجههم وسبل معالجتها .

و أكد النائب العام ، على قيام القضاء بدوره في خدمة المجتمع ، حاثا على مضاعفة الجهود لتجاوز التحديات التي تسببت بها قوى العدوان الظالمة .

ووجه بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتمكين الأجهزة القضائية من دورها في تقريب العدالة من المواطنين، وتحقيق أهدافها في حماية المجتمع والدفاع عن الحقوق والحريات.

كما عقد النائب العام ومحافظ شبوة، بحضور محافظي المهرة ولحج، لقاء بكوادر النيابة العامة .

جرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز جوانب العمل والتنسيق مع أجهزة الأمنية، لضمان قيام أجهزة العدالة بدورها تجاه المجتمع في ترسيخ الأمن وترسيخ العدالة.

وقد أشاد محافظ شبوة بجهود قيادة السلطة القضائية في تعزيز المحافظة باحتياجاتها من الكوادر القضائية والإدارية والإمكانات اللازمة للعمل القضائي.

وكان النائب العام ومحافظو شبوة ولحج والمهرة، ومعهم وكيل المحافظة أحمد الحمزة ورئيس محكمة بني مطر القاضي أحمد الباكري ووكيل نيابة بيحان وعسيلان وعين، زاروا عددا من مواقع الجيش واللجان الشعبية، ونقلوا للمرابطين تحايا قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وثمن الزوار صمود وثبات المرابطين في الجبهات، وما تحقق على أيديهم من انتصارات ضد قوى العدوان.

رافقهم -خلال الزيارة- مدير مديرية بيحان، ناصر البحري، ومدير الأمن في المديرية، المقدم ضيف الله الخطيب.