الخبر وما وراء الخبر

رئيس اللجنة الثورية العليا يضع إكليل الزهور بروضة الشهداء بمنطقة الجراف بصنعاء

100

وضع الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم أكليل الزهور بروضة الشهداء في منطقة الجراف بالعاصمة صنعاء بمناسبة الاحتفاء بذكرى الشهيد.

وقال رئيس اللجنة الثورية العليا في تصريح لوسائل الإعلام ” أن دماء الشهداء التي روت تراب الوطن قدمت من اجل مشروع واحد هو مشروع الاستقلال والحرية والحفاظ على هوية الوطن”.

وأكد أن الشهداء الذين خلدوا ذكراهم بدمائهم وبإنتصارهم والكرامة الإلهية التي حصلوا عليها والتضحية التي قدموها ونبل أهدافها هي التي يجب أن تبقى وأن تستمر.

وأضاف” إن الأمة التي تعشق الشهادة كما قال قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لا يستطيع احد أن يهددها, وهي ذات الأمة الباقية كما هي والمسارعة إلى الذود عن الوطن ومكتسباته واستقلاله وكرامته”.

وحيا رئيس اللجنة الثورية آباء وأمهات وأبناء الشهداء وكل من قدم وضحا من أجل الوطن وحمايته من مشاريع التفتيت والإرهاب والذبح والتدمير التي يمتلكها أعداء الأمة ودعاة الفتنة والغطرسة والتكبر والتجبر ومسخ الهويات الوطنية.

وجدد التأكيد على الوفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم والسير على دربهم وتحقيق الأهداف النبيلة التي ضحوا من اجلها والحفاظ على النسيج الاجتماعي وبناء الوطن وتحقيق استقلاله وحريته وازدهاره.

وترحم رئيس اللجنة الثورية العليا على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم تراب الوطن وأفشلوا المؤامرات التي حيكت ضد الوطن وتقسيمه وتدميره والسيطرة عليه.

حضر وضع إكليل الزهور بروضة الشهداء بالجراف عدد من أبناء الشهداء وذويهم وعدد من أعضاء اللجنة الثورية العليا والشخصيات الاجتماعية.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com