الخبر وما وراء الخبر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في ميفعة عنس بذمار.

5

دشن اليوم مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار فعاليات الذكرى السنويه للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عباس العمدي أشار الشرقي إلى أهمية إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمختلف الأنشطة تقديراً وتخليداً للمواقف والتضحيات التي بذلها الشهداء العظماء.

ولفت الشرقي إلى ضرورة التفاعل الجاد والمسؤول في رعاية وتأهيل أسر الشهداء وتفقد أحوالهم وفاءً للشهداء الأبرار ، مؤكداً أهمية التأسي والإقتداء بالشهداء وسلك طريقهم وجهادهم المقدس.

بدوره أكد وكيل المحافظة عباس العمدي أهمية إحياء ذكرى الشهيد واستلهام الدروس من مواقف وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن..لافتا إلى أهمية الوفاء للشهداء من خلال رعاية أسرهم.

وأشار إلى أن الوفاء للشهداء يتجسد أيضاً من خلال السير على نهجهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن الأرض والإنسان .

فيما أكد نائب مدير مؤسسة الشهداء عبدالسلام الطالبي، أهمية إحياء ذكرى الشهيد تعظيما لمقام الشهداء في الانتصار للوطن ودحر الغزاة.. مشيرا إلى أهمية السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشار مدير المديرية علي الكبسي إلى أن الاهتمام بأسر الشهداء مسؤولية تقع على عاتق الجميع كأقل ما يمكن تقديمه لهم عرفاناً بتضحيات الشهداء.

وعقب الفعالية التي تخللها قصائد شعرية افتتح الأستاذ فاضل الشرقي والوكيل العمدي ومدير المديرية ومعهم نائب مدير مؤسسة الشهداء وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وشخصيات اجتماعية، معرض صور الشهداء بالمديرية.