الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. فعالية لمكتب هيئة الزكاة في الذكرى السنوية للشهيد

3

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية حاشدة احياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1443 هجرية.

وفي الفعالية، اعتبر وكيل هيئة الزكاة علي السقاف هذه الذكرى محطة سنوية للشموخ والإباء والتزود بالوعي والبصيرة والصمود والثبات والتصدي لتحديات العدوان حتى يتحقق النصر..

وأكد السقاف أن ثقافة الشهادة والاستشهاد والصبر والثبات حصنت المجتمع من الاحتلال واستباحة الحرمات، مستشهدا بما يجري في المحافظات المحتلة من انتهاك للحرمات وسفك للدماء والعيش في ذل ومهانة.

ودعا وكيل هيئة الزكاة الجميع الى جعل المناسبة منطلقا للاستمرار في رفد الجبهات بالأموال والرجال والمضي على درب الشهداء والوفاء لدمائهم الطاهرة، والاحسان لهم في أسرهم وتلمس احتياجاتهم.

بدوره شدد العميد يحيى المؤيدي مدير أمن المحافظة على ضرورة التمسك بالثوابت والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

إلى ذلك نوهت كلمات مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حميد الغولي، ونائبه فيصل ردمان بأهمية المناسبة في احياء ذكرى العظماء، وتذكير أنفسنا بالمسؤولية التي تركوها على عاتقنا في اقتفاء أثرهم.

تخلل الفعالية كلمات متعددة وقصيدة شعرية للشاعر نشوان الغولي وفقرة إنشادية، جميعها دللت على اهمية المناسبة وعظمة الشهداء الكرام.