الخبر وما وراء الخبر

قيادة المرور تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد

1

زارت قيادة الإدارة العامة للمرور اليوم الاثنين، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين، بالذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة وضع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشار وكيل وزارة الداخلية إلى أهمية الزيارة للتذكير بتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن، مشيدا بمناقب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومسيرته النضالية.

وأكد اللواء احمد جعفر أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة الأعداء وحماية الوطن والدفاع عن الكرامة والحرية.

من جانبه أكد مدير عام المرور أهمية إحياء الذكرى وفاءً وعرفاناً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الانتصار للحق ولقضية اليمن العادلة.. مبيناً ضرورة استلهام معاني البطولة والتضحية والاستبسال وترسيخ عظمة الشهادة والجهاد.

وحث على تضافر الجهود في رعاية أُسر الشهداء باعتبار ذلك مسؤولية الجميع، مؤكداً أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك قدم عدد من منتسبي الإدارة العامة للمرور عرضاً عسكرياً بميدان السبعين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

كما زاروا معارض صور شهداء القوات المسلحة، ووزارة الداخلية والأمن المركزي، والمنطقة العسكرية الثالثة، والقوى البشرية، ودائرة الخدمات الطبية العسكرية، والحماية الرئاسية، ووحدة الشرطة العسكرية، وكذا شهداء دائرة التسليح العام، والحشد والتعبئة، ومعرض شهداء المحافظات الجنوبية.

وأكدوا المضي على نهج الشهداء والاقتداء بتضحياتهم وعطائهم والاستمرار في الصمود ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.