الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. مكتب التربية ينظم معرضا لصور الشهداء

35

افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني معرضا لصور الشهداء نظمه مكتب التربية والتعليم ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية الشهيد.

واطلع ومعه وكلاء المحافظة حميد عاصم وطالب دحان ومحمد الحباري ويحيى جمعان على محتويات المعرض وأقسامه في إطار ذكرى سنوية الشهيد، على صور الشهداء ومجسمات تبرز عظمة التضحيات التي قدّمها الشهداء في سبيل الله دفاعا عن الدين والأرض والعرض.

وفي الافتتاح أشار الأمين العام الجيلاني إلى أن هذه الذكرى تتجلى فيها عظمة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله فداءً للدين ودفاعا عن الأرض والعرض.

وأشاد بمستوى الإعداد والتنظيم للمغرض من قبل مكتب التربية بالمحافظة للاحتفاء بهذه الذكرى وما تضمنه المعرض من صور للشهداء ومجسمات، عكست تضحيات الشهداء.

فيما عبر وكلاء المحافظة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء ودلالات ما تضمنه المعرض من صور للشهداء واستبسالهم في مواجهة الطغاة والمستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهم ومرتزقتهم.

إلى ذلك أشاد مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار بتضحيات الشهداء العظماء وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ونوه عمار بجهود تنظيم المعرض ودلالته الفنية والمعنوية لإبراز تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في مواجهة قوى العدوان.

حضر افتتاح المعرض رؤساء الشعب ومدراء الإدارات ومدراء مكاتب التربية بالمديريات وعدد من منتسبي القطاع التربوي بالمحافظة.