الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. وقفة في اللحية تنديداً بجرائم العدوان بحق الصيادين

18

نظّم صيادو البحر الأحمر في الساحل الغربي، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية في مديرية اللحية والخوبة ومنطقة بن عباس تنديدا بجرائم دول العدوان، وتزامناً مع ذكرى الشهيد السنوية.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المعبّرة، ورددوا الشعارات المنددة باستمرار العدوان والحصار.

وفي الوقفات، استعرض مدير خفر السواحل المقدم احمد عبد الحكيم عامر ما يتعرض له شريحة الصيادين من استهداف ممنهج من دول العدوان المتحالفة في حربها على بلادنا.

واستعرض عامر عدد المجازر الوحشية التي تعرض لها الصيادين في الجزر اليمنية منذ بدء عدوانهم واستهدافهم لشريحة الصيادين في الموانئ والجزر اليمنية واستشهاد عدد من الصيادين في مجازر إبادة جماعية.

بينما أوضح مدير أمن مديرية اللحية المقدم ركن حسين محمد الروحاني أن مجازر دول العدوان الصهيو أمريكي لن تسقط بالتقادم وأن الجهات القانونية والإنسانية قد وثقت هذه الجرائم تمهيداً لتقديمها للمحاكم الدولية لمحاسبة مرتكبيها.

فيما أشاد التوجيه المعنوي بإدارة الأمن بالدور الجهادي والإيماني الذي لعبته القيادة الثورية في تعزيز الهوية الإيمانية لدى الشعب اليمني كافة.

وفي كلمة الصيادين أكد عبد القادر حجر أنه ما من صياد إلا وفقد قريبا له أو عزيزا عليه، مشيراً أنه رغم كل الانتهاكات التي مورست عليهم من قبل هذا العدو الغاشم إلا أن الصيادين صمدوا أمام كل هذه التحديات كالجبال ولم يثنيهم إرهاب دول العدوان ولا قرصنة مليشيات ارتيريا من الذهاب إلى البحر بحثاً عن أرزاقهم ومصدر لقمة العيش.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com