الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. وقفة احتجاجية لفرع شركة النفط تنديدا باستمرار العدوان

0

نظم منتسبو فرع شركة النفط بذمار اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تزامناً مع الذكرى السادسة لاستهداف مبنى فرع ذمار الذي راح ضحيته أربعة شهداء وعدد من الجرحى.

وفي الوقفة التي نظمت في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد أكد وكيل المحافظة عباس العمدي، أهمية تعزيز الصمود والثبات والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

ولفت إلى الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وصموده وتضحياته في مواجهته منذ ما يقارب سبع سنوات، مشيداً بالنجاحات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

ودعا الوكيل العمدي إلى استمرار دعم ورعاية أسر الشهداء ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

بدوره، أشار مدير المتابعة والإحصاء بالإدارة العامة لشركة النفط سمير هاشم علي إلى دور الشركة في تعزيز الصمود بتوفير الاحتياجات الرئيسية من المشتقات النفطية.

ولفت إلى أن استهدف مبنى فرع الشركة عام 2015م يأتي في إطار أهداف العدوان لتدمير البنى التحتية، معتبراً تكريم أسر الشهداء لفتة إنسانية.

من جهته، أشار مدير فرع الشركة بذمار علي الضوراني إلى أن الصمت تجاه العدوان وجرائمه وصمة عار في جبين المجتمع الدولي وهيئاته التي تدّعي دفاعها عن حقوق الإنسان، منوهاً بتضحيات الأبطال في مختلف الجبهات والتي أثمرت صمودا وعزة واستقرارا.

وفي كلمة أسر الشهداء، أكد محمد لقمان المضي على درب الشهداء والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، المجتمع الدولي إلى الضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار ووقف أعمال القرصنة ضد سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.

وفي ختام الوقفة التي تخللتها قصيدة للشاعر حسين الشوكاني، تم تكريم أسر شهداء قصف مبنى فرع الشركة.