الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط يعزي في وفاة اللواء صالح الوهبي

2

بعث الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل اللواء صالح بن صالح الوهبي قائد كتائب الوهبي، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة ‎الوطن.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد الشيخ ناجي بن صالح الوهبي وإخوانه وكافة أسرته وأبناء ومشايخ وقبائل محافظة البيضاء عامة، بمناقب الفقيد الوطنية، حيث كان من أبرز القيادات التي عملت خلال مسيرة حياتهم بإخلاص وتفان، في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين.

وأشار إلى أدوار الفقيد الوهبي مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في تحرير محافظة البيضاء من عناصر القاعدة وداعش، حيث قدّم أحد أبنائه شهيداً في الدفاع عن الأرض والعرض.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن الفقيد الوهبي، كان مثالا للقائد الناجح في تنفيذ كل ما أسند إليه من مهام في جميع المناصب التي تقلدّها وآخرها قائداً لكتائب الوهبي بمحافظة البيضاء.

وأكد أنه برحيل اللواء صالح الوهبي خسر الوطن والقوات المسلحة أحد أبرز القادة المخلصين المدافعين عن ‎اليمن وسيادته واستقلاله.

وعبر الرئيس المشاط عن صادق العزاء وعميق المواساة لنجل الفقيد وإخوانه وأسرته وكافة مشايخ قبيلة الوهبي خاصة وأبناء محافظة البيضاء واليمن عامة في هذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.