الخبر وما وراء الخبر

قبائل أرحب تحتشد دعما للجيش واللجان وتنديدا بجرائم العدوان

1

نظمت قبائل مديرية أرحب بمحافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية حاشدة تنديدا بجرائم وحصار العدوان.

وخلال الوقفة حيا محافظ المحافظة، عبد الباسط الهادي، احتشاد أبناء أرحب ومواقفهم الوطنية في مواجهة العدوان ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وأشار إلى ثمار تعزيز الاصطفاف والتلاحم في افشال مخططات وأهداف العدو وتعزيز الانتصارات الأبطال في مختلف الجبهات، منوها بتضحيات الجيش واللجان في الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.

فيما أكد وزير الدولة نبيه أبو نشطان، أهمية تعزيز الوعي بالمؤامرات التي يحيكها العدوان لمحاولة تركيع الشعب اليمني، والتصدي للمخططات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والجبهة الداخلية.

وأشاد بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

بدوره أكد عضو مجلس الشورى عبدالجليل شيبان ووكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ضرورة الرد على جرائم العدوان والمرتزقة بالنفير نحو مواقع الشرف والبطولة والتصدي لمخططات العدوان وإسقاط مشاريعه وتحرير المحافظات المحتلة.

وجدد أبناء أرحب في بيان صادر عن الوقفة، التأكيد على موقف الصمود والثبات ورفد الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي ختام الوقفة بحضور وكلاء المحافظة محسن أبو هادي وفضل القصير وعارف مجلي ومدير المديرية نصير الحباري، وقع مشايخ ووجهاء مديرية أرحب، وثيقة البراءة من جرائم الخونة وعملاء العدوان والتأكيد على الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.