الخبر وما وراء الخبر

وزير الشباب والرياضة يشيد بالإنجاز التاريخي لمنتخب الشباب وتتويجه ببطولة غرب آسيا

4

أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، بالإنجاز التاريخي المتمثل في تتويج المنتخب الوطني للناشئين بكأس غرب آسيا لكرة القدم.

وكان الأحمر اليماني الصغير قد أحرز كأس غرب آسيا لأول مرة في تاريخه، عقب تفوقه المستحق في النهائي على نظيره السعودي 4 -3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وعبر الوزير المؤيدي عن فخر واعتزاز الشعب اليمني من المهرة إلى صعدة بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه أشبال اليمن في المحفل الخارجي، وسط ظروف قاسية يعيشها الوطن وشعبه الصابر إزاء استمرار العدوان والحصار برا وبحرا وجوا.

وأكد أن القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى توليان جل الإهتمام والرعاية لإبداعات الشباب في مختلف المجالات، بإعتبار المواهب اليمنية زاخرة بالإبداع، مشيدا بدور اللاعبين والجهازين الفني والإداري في العمل الدؤوب الذي كلل بلملمة جراح الشعب وملامسة كأس البطولة.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة الحفاظ على هذه الخامات وتبنيها للمستقبل القريب، بما يمكنها من تمثيل المنتخب الوطني للشباب والأول وتشريف الوطن في المحافل الخارجية على غرار إنجاز اليوم الذي ألهب مشاعر اليمنيين في الداخل والخارج.