الخبر وما وراء الخبر

قافلة شتوية من اعضاء مجموعة الراقون بذمار دعما للمرابطين بالجبهات

2

سيّر اعضاء مجموعة الراقون ” واتس أب ” بذمار اليوم قافلة عينية مكونة من ملابس شتوية وبطانيات دعما للمرابطين في الجبهات كأول مبادرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال تقديم القافلة أكد مشرف مدينة ذمار عبدالكريم جبهان أن مبادرة اعضاء مجموعة واتس اب في تسيير هذه القافلة رسالة صمود وتفاعل بأن للجميع دور في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أهمية اقتداء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمبادرة أعضاء مجموعة الراقون في توحيد الصفوف والتحرك الجاد في تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية وتقديم قوافل المال والرجال.

فيما أشار اعضاء المجموعة مستشار المحافظة عادل المحضري ومحمد حسن الديلمي وغمدان الحميدي إلى أن التفاعل الشعبي في مساندة ودعم الجيش واللجان الشعبية، يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

وأكدوا أن تقديم هذه القافلة المتواضعة المقدمة من اعضاء مجموعة الراقون واتس، يجسد التلاحم الشعبي في دعم المرابطين في جبهات البطولة ..لافتين إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

وعبر اعضاء المجموعة عن مباركتهم لانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات ..مؤكدين النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة.