الخبر وما وراء الخبر

ريمة..اجتماع يناقش مهام التنسيق مع المغرر بهم في صف العدوان

4

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم الأربعاء، برئاسة وكيل أول المحافظة محمد الحيدري آلية تعزيز دور اللجنة المكلفة بمهام التنسيق مع المغرر بهم في صف العدوان.

واستعرض الاجتماع مهام اللجان المكلفة بالنزول الميداني وفق البرنامج المحدد لمواصلة ترتيب دعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وأكد الاجتماع على ضرورة النزول الميداني إلى المديريات والتحرك الفاعل والالتقاء مع أهالي المغرر بهم وإشراك اللجان المجتمعية من مشائخ واعيان والوجاهات القبلية وحث المغرر بهم إلى العودة إلى صف الوطن.

وأكد الوكيل الحيدري أهمية تكامل الجهود للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، ودعوة المغرر بهم إلى استغلال العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب.

وأشار إلى تقديم التسهيلات للمغرر بهم لعودتهم إلى مديرياتهم وقراهم، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والاستفادة مما تبقّى من فترة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

فيما أستعرض رئيس اللجنة المكلفة بالنزول إلى المحافظة عبد الغني المروني آلية عمل اللجنة لتسهيل عودة المخدوعين من أبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة أمام المخدوعين للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com