الخبر وما وراء الخبر

مناقشة آليات تعزيز دور عقال الحارات في مديرية جهران بذمار.

18

ناقش لقاء موسع في مديرية جهران بذمار برئاسة مدير عام المديرية صالح محمد العياضي، اليوم، آليات تعزيز دور عقال الحارات في تقديم الخدمات وتعزيز الأمن والتحشيد للجبهات.

وخلال اللقاء الذي ضم مدير فرع مكتب الصناعة بالمديرية فيصل صلاح، ومسؤول التلاحم القبلي بالمديرية، صالح الجبري، والتحشيد علي القباتلي، وعقال الحارات، أشار العياضي إلى أهمية دور العقال في مساندة جهود المكاتب الحكومية في تقديم الخدمات وتعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات.. مؤكدا أهمية تكامل الجهود في خدمة المواطن والتخفيف من المعاناة الناتجة عن العدوان والحصار.

وحث العقال على تفعيل دورهم في متابعة المكاتب وتوفير الخدمات الأساسية وفي المقدمة تنفيذ مشروع الصرف الصحي لمدينة معبر وأعمال النظافة وتوزيع الغاز المنزلي والحفاظ على وحدات الجوار الخاصة بالشوارع والمدارس والمرافق العامة.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في ظل الظروف الراهنة والإسهام الفاعل في تعزيز الأمن والاستقرار والتحشيد للجبهات.

فيما استعرض مدير فرع مكتب الصناعة بالمديرية فيصل صلاح الجهود التي تبذل في توفير الغاز المنزلي والرقابة والإشراف على عملية التوزيع، وحجم الطلب المتزايد في ظل أزمة المشتقات النفطية.

وأشار إلى أهمية دور العقال في رفع الوعي بمخططات العدوان واستهدافه للنسيج الاجتماعي.. داعيا لمضاعفة جهود التحشيد والتعاون في ضبط الجرائم قبل وقوعها.

بدورهم أشار عقال الحارات إلى آليات التنسيق مع المكاتب والجهات المعنية والجهود المبذولة في متابعة توفير الخدمات والتحشيد.. منوهين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية.