الخبر وما وراء الخبر

( بالصور ) احتشاد مهيب في جولة آية بصنعاء في مظاهرة ” تحرير الوطن مسؤوليتنا جميعا “

817

شهدت جولة آية بشارع مأرب شمال العاصمة صنعاء عصر اليوم حشدا جماهيريا كبيرا تحت شعار ” تحرير اليمن مسئوليتنا جميعاً ” والذي بثته قناة المسيرة الفضائية على الهواء مباشرة ، في مظاهرة حاشدة دعت لها الثورية العليا يوم أمس.

وبرزت المشاهد الواردة من مكان التجمع الجماهيري حشدا كبيرا، ورفع الأعلام الوطنية والشعارات التي تؤكد عزم اليمنيين بالتوكل على الله في المضي قدما لتحرير المناطق اليمنية المحتلة.

وقال الدكتور أحمد الشامي في كلمة باسم الحملة الوطنية لتحرير مأرب إنه حان الوقت لتحرير مأرب، وإن الجيش واللجان الشعبية باتوا على بعد عشرة كيلوا مترات من مدينة مأرب. وأضاف إن المرتزقة الذين يشعرون بتورطهم على أطراف مأرب في حالة يرثى لها، وبات تطهير آخر تباب على أطراف نهم قريباً جداً طالما ان العودة إلى الله من أولويات الشعب اليمني.

كما تم توجيه رسالة للرئيس أوباما وسلمان من قبل أحد المتظاهرين من كبار السن باللغة الإنجليزية مفادها أن الشعب اليمني قادر على الإنتصار، متسائلا  لماذا يا أوباما وياسلمان تقتلون الأطفال في اليمن.

كما تضمنت المظاهرة حضورا للشهيد المنشد لطف القحوم عبر زاملة الشهير حان وقت الرد والبادي أظلم، رافقه رقصات البرع من قبل الشباب وكبار السن المشاركين في التظاهرة.

وفي المظاهرة التي امتلأت سماؤها بالشعارات الحماسية المرددة عبارات” واجب علينا واجب .. تحرير مأرب واجب – من غزى أرض اليمن .. با يدفع أغلى ثمن” تم توزيع استمارات للحلمة الوطنية لتحرير مأرب المتزامنة مع ترديد شعارات حماسية دوت بكل قوة في سماء اليمن .

وأكد الشيخ محمد على سالم طعيمان في كلمة له باسم ابناء المحافظة عزم أبناء محاقظة مأرب تطهير محافظتهم ، واجتثاث غرف العمليات الخاصة بتحالف العدوان ومرتزقتهم من الأجانب الذي شنوا أكثر من 8 آلاف غارة على صرواح فقط . وأضاف قررنا تحرير محافظتنا نحن أبناء محافظة مأرب ونعرف أنكم سند لنا وسنتحرك نحن أبناء مأرب مع أفراد الجيش واللجان الشعبية.

وأكد طعيمان عزم أبناء محاقظة مأرب تطهير محافظتهم ، واجتثاث غرف العمليات الخاصة بتحالف العدوان ومرتزقتهم من الأجانب الذي شنوا أكثر من 8 آلاف غارة على صرواح فقط .

وأضاف قررنا تحرير محافظتنا نحن أبناء محافظة مأرب ونعرف أنكم سند لنا وسنتحرك نحن أبناء مأرب مع أفراد الجيش واللجان الشعبية.

وفي البيان الذي القاه الاستاذ عباد على الخيال أحد ابناء محافظة مأرب أكد على استمرار الثبات والصمود والاستمرار جنبا الى جنب مع افراد الجيش واللجان الشعبية وأضاف البيان الذي حيّا أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل أن القبائل اليمنية تؤكد الوقوف إلى جانب أبناء المحافظة ودعى البيان الى استمرار دعم الجيش واللجان بالمال والعتاد وطالب بفتح معسكرات التطوع ومعسكرات التدريب وأضاف ضرورة تحرير كل الأراضي اليمنية مهما طال العدوان ابناء الشعب اليمني لنداء القبائل مأرب الذي جاء في لقاءهم الموسع الذي أعلن كما تم التعهد في البيان تقديم الدعم بالمال والرجال للجيش واللجان الشعبية

يشار إلى أن صنعاء تشهد حراكًا شعبيا لتطهير المناطق اليمنية والبداية من مأرب التي تجمع كبار أبنائها ومشائخها يوم أمس في اجتماع عام تداعت له من أجل تحرير مأرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com