الخبر وما وراء الخبر

تسريب معلومات سرية وشخصية لكبار مسؤولي المخابرات والجيش الصهيوني

5

نشرت مجموعة تسمى “العدالة من أجل فلسطين” معلومات سرية جديدة عن كبار مسؤولي المخابرات والجيش بالكيان الصهيوني في الفضاء الإلكتروني.

المجموعة ، التي تتمثل مهمتها في “الكشف عن هويات العناصر الإجرامية بالكيان الصهيوني التي تعتدي على الفلسطينين الأبرياء، تنشر معلومات مباشرة عن الحياة الشخصية والخاصة والعناوين وأرقام الهواتف وأنماط الحياة لكبار المسؤولين العسكريين والأمنيين في الكيان الصهيوني، من خلال صور ومقاطع فيديو باللغة الفارسية على قناة Telegram @ Justice_palestine.

القناة التي تصف نفسها بأنها “شبكة شعبية عالمية من الاحرار والغيارى وأنصار العدالة والمظلومين والمشردين في العالم ، وتحدد أحد أهدافها بفضح مرتكبي الظلم وقتلة الأبرياء والأطفال من أجل التعامل معهم بشكل سلبي وزيادة تكلفة جرائمهم ضد الإنسانية، وقد نشرت حتى الآن صورًا ومعلومات عن رونين بار (رئيس جهاز المخابرات شاباك) ، يوسي كوهين (الرئيس السابق لجهاز الموساد) ، أهارون حليفا (رئيس جهاز الاستخبارات آمان)، ومسؤولين آخرين رفيعي المستوى في الكيان الصهيوني وأفراد عائلاتهم، وأكدت أنها ستكشف المزيد من المعلومات قريبًا.

وتهدف مجموعة “العدالة من أجل فلسطين” السيبرانية أيضًا إلى تقديم هذه العناصر إلى مجموعات حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم ومحاولة رفع قضايا حقوق الإنسان ومقاضاتهم في المحاكم الدولية كمجرمي حرب ومنتهكي حقوق الإنسان.

ومؤخراً كشفت مجموعة قرصنة تدعى “عصا موسى” عن ملفات تحتوي على معلومات عن المئات من عناصر جيش الاحتلال في القدس وصور شخصية لـ “بني غانتس” وزير الحرب الصهيوني، نُشرت في “دارك نت” وموقع تلغرام.

وسبق أن تعرضت مواقع أكبر مستشفيات الكيان الصهيوني لهجوم سيبراني.