الخبر وما وراء الخبر

بالصور | تشييع حاشد لجثمان المنشد الشهيد لطف القحوم

2٬262

شيع الآلاف من المواطنين في العاصمة صنعاء ظهر اليوم الخميس جثمان الشهيد المنشد لطف يحيى القحوم الذي استشهد قبل أيام دفاعا عن الأرض والعرض كما كان يتمنى.

ونظرا للحشد الهائل الذي حضر التشييع فقد تمت الصلاة على الشهيد قبل صلاة الظهر في جامع الحشحوش بمنطقة الجراف، ومن ثم سار المشيعون في الجنازة إلى مقبرة روضة الشهداء حيث ووري جثمانه الثرى.

وعبر المشاركون عن الخسارة العظيمة التي يمثلها رحيل المنشد الشهيد، وأكدوا على السير في دربه حتى تحرير كل البلاد من الغزاة والمحتلين وتطهيرها من المرتزقة.

فيما أكد آخرون أن المنشد القحوم سيبقى حياً بأعماله الخالدة التي تسكن القلوب ومثلا يحتذي به شباب المسيرة القرآنية.

ويعد الشهيد القحوم واحدا من أبرز المنشدين الذين ألهبت أصواتهم وزواملهم حماس المجاهدين في جبهات القتال وجسدوا بحناجرهم الذهبية القصائد الشعرية التي توضح خطى المسيرة القرآنية، وأسهمت أعماله التي بدأها منذ حرب صعدة الثانية في التعريف برجال وأعلام المسيرة ونورها الوهاج المستقى من نور القرآن الكريم وسيرة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله ومنهج آل بيته الأطهار.

وكانت نعت مؤسسة المنشد الثقافية أمينها العام المنشد الجهادي لطف القحوم، وباركت لأسرة القحوم وذويه هذا الوسام والشرف العظيم، مؤكدة أن الفقيد كان مثالاً للجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com