الخبر وما وراء الخبر

حزب الله يشيد بموقف قرداحي الشجاع حول اليمن ويعتبر دعوات استقالته اعتداء سافرا على لبنان

13

أشاد حزب الله اللبناني بالموقف الشجاع والشريف الذي اتخذه وزير الإعلام جورج قرداحي من موقعه الإعلامي والأخلاقي والوطني دفاعا عن شعب اليمن المظلوم، وتوصيفه للعدوان على حقيقته باعتباره عدوانا أدى إلى سفك الدماء وقتل مئات الآلاف وحصار شعب بأكمله تحت مخاطر الجوع والمرض.

وفي بيان له نقلته قناة المنار مساء اليوم الخميس، ندد الحزب “بالحملة الظالمة التي تقودها السعودية والإمارات ومجلس التعاون الخليجي ضده”، واعتبرها اعتداءً على سيادة لبنان وحرية مواطنيه بالتعبير عن آرائهم ومواقفهم دون خوفٍ أو تهديد، وابتزازا مرفوضا يطعن في كرامة كل لبناني.

كما رفض الحزب في بيانه رفضا قاطعا أي دعوة الى إقالة الوزير أو دفعه الى الاستقالة.. قائلاً: إننا “نعتبر هذه الدعوات اعتداء سافرا على لبنان وكرامته وسيادته”.

وتابع البيان بالقول: “إن حزب الله يندد بشكل خاص بمواقف بعض السياسيين اللبنانيين المأجورين وضعاف النفوس وكذلك ببعض الإعلاميين ووسائل الإعلام اللبنانية التي شاركت في هذه الحملة المدفوعة الثمن، ويعتبرها إهانةً صريحةً لمسيرة الإعلام اللبناني بمجمله، وسقوطاً اخلاقياً كبيراً وإساءةً خالصة الى لبنان وشعبه وسيادته وكرامته الوطنية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com