الخبر وما وراء الخبر

تشييع جثمان الشهيد عمار المعلمي بذمار

13

شٌيع بمحافظة ذمار اليوم جثمان الشهيد عمار عبدالوهاب المعلمي من أبناء مديرية عتمه والذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن .

وخلال التشييع الذي تقدمه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ووكيل وزارة التربية إبراهيم شرف الدين ووكيلا المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق، أشاد المشيعون بتضحيات الشهداء وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

فيما أكد المحافظ البخيتي أن أبناء ذمار سيظلون في طليعة المدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره..مشيرا إلى أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات والسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

ولفت الى أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز كل أبناء اليمن .. لافتا إلى دور أبناء محافظة ذمار بصورة عامة في مواجهة العدوان

من جانبه أكد مدير مديرية عتمه عبدالمؤمن الجرموزي أن أبناء عتمة سيظلون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .

وقد وري جثمان الشهيد في روضة الشهداء بمدينة ذمار بحضور مدارء هيئة الموارد المائية عبدالرحمن المعلمي والاوقاف عبدالله الجرموزي والنظافة والتحسين فيصل حسان والتربية محمد الهادي والموارد المالية عبدالله الجراشي والشكاوي عبدالكريم الثمري ونواب مدير الموارد المائية احمد عباد وعبدالحافظ الكحلاني وهيئة مياة الريف محمد فؤاد القوسي ومدير التربية بمغرب عنس محمد شمس الدين واقارب الشهيد .