الخبر وما وراء الخبر

تشييع جثامين الشهداء البخيتي واليتيم ووجيه الدين في ذمار

12

شُيع في محافظة ذمار، اليوم، جثامين رئيس قسم التجديد في إدارة المرور الشهيد العميد علي صالح البخيتي في حادث وهو يؤدي واجبه في تنظيم السير في فعالية الاحتفاء بالمولد النبوي والشهيدين الرائد حبيب علي اليتيم والملازم هارون عبده وجيه الدين، اللذان استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسيم التشييع، التي تقدّمها محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، وعضو فريق المصالحة الوطنية، محمد حسين المقدشي، ومدير أمن المحافظة، العميد أحمد الشرفي، أشاد المشيعون بتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

فيما أشار المحافظ البخيتي إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز الجميع.

وأكد أن أبناء ذمار سيظلون في طليعة المدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.. لافتا إلى أهمية مواصلة الصمود، ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

من جانبه، أشاد مدير أمن المحافظة بالأدوار البطولية للشهداء والجرحى وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وقد ووريت جثامين الشهداء في روضات الشهداء بمدينة ذمار، وجبل الشرق وذي السفال في محافظة إب.

شارك في التشييع نائب مدير الإدارة العامة للمرور، العقيد عبدالله العقر، ومساعد مدير المرور، العقيد محمد البحاشي، ومدير العلاقات، العقيد سليم الناشري، ومدير المرور في المحافظة، العميد علي الوشلي، وقائد النجدة، العقيد عصام الغيلي، ومدير البحث الجنائي، العقيد محمد الخطيب، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والإشرافي، وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، وأهالي وزملاء الشهداء.

تشييع جثامين الشهداء البخيتي واليتيم ووجيه الدين في ذمار