الخبر وما وراء الخبر

أبناء مديرية جبل الشرق آنس بذمار يشيعون كوكبة من الشهداء من أبطال اللجان الشعبية.

957

يتواصل عطاء الدم من مختلف مديريات محافظة ذمار دفاعا عن عزة ورفعة وكرامة الشعب اليمني.

حيث زفت مديرية جبل الشرق أنس بذمار اليوم الأربعاء كوكبة من رجالها العظماء في موكب جنائزي مهيب وسط اعتزاز وافتخار أهاليهم وذويهم وهم الشهيد/ محمد محسن سوار(أبو احمد) من ابناء مذرح عزلة دمام وأحد افراد اللجان الشعبية والذي استشهد بتاريخ 16/2/2016.
والشهيد/ عمار محسن محمد جعران من أبناء قرية الحضر عزلة الموسطه (أبو كميل) وأحد أفراد اللجان الشعبية والذي استشهد بتاريخ 15/2/2016
والشهيد/ علي محمد أحمد نورالدين من أبناء قرية الوثن عزلة الموسطه وأحد أفراد اللجان الشعبية والذي استشهد بتاريخ 15/2/2016
حيث أرتقو إلى الله شهداء وهم يؤدوا واجبهم الديني والوطني في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة وصد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.
حيث انطلق موكب التشييع من مدينة الشرق وسط جمع غفير من المحبين والمشيعين صوب مسقط رأس كل شهيد ليتم الصلاة عليهم والدفن هناك ليوارو الثرى إلى جوار ربهم وجوار الشهداء.
أهالي وذوي الشهداء أكدوا بأن هذا لايثنيهم عن مواصلة تقديم الشهداء وآخذين العهد لله والوطن وقائد المسيرة والشهداء بأنهم ماضون على خطاهم وسائرون على دربهم مهما كانت التضحيات لوتقطعو أو تصلبوا وسندحر الغزاة واحذيتهم من كل شبر في الوطن جيل بعد جيل لوعملو كل مابوسعهم ولايرونا إلا حيث يكرهون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com