الخبر وما وراء الخبر

المحكمة الإبتدائية في الحداء تحيي ذكرى المولد النبوي.

15

أحيت المحكمة الإبتدائية بمديرية الحداء بذمار مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس قلم التوثيق عادل حسن الرصابي والشيخ عبدالحميد القوسي ، أشار وكيل محافظة ذمار محسن هارون إلى أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز الإرتباط بالنبي الكريم.

وأضاف الوكيل هارون أن مناسبة المولد فرصة لتجسيد التكافل الإجتماعي والتسامح والتراحم، داعياً أبناء الحداء للحضور في الفعالية المركزية في ساحة هران بمركز المحافظة.

بدوره رئيس المحكمة الإبتدائية بمديرية الحداء القاضي عبدالله علي الجحشي تطرق إلى فضائل النبي الأكرم وشأنه العظيم، لافتاً إلى أهمية غرس مكارم الأخلاق التي كان يحملها الرسول في نفوس الأجيال.

وأكد الجحشي ضرورة الإقتداء والتأسي بالنبي الأكرم والرجوع إليه ، حاثاً على أهمية التفاعل الكبير في المشاركة في الفعالية المركزية لمحافظة ذمار بساحة الإحتفالقر بمنطقة هران.

من جانبه مشرف عام المديرية محمد الكبسي أشار إلى أهمية إستلهام الدروس المهمة من حركة الرسول ورسالته وأخلاقه الحميدة ، لافتاً إلى ضرورة تجسيد الولاء للرسول بجهاد أعداءه وأعداء الإسلام برفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي كلمة المحاميين القاها ضيف الله عطيه أوضح فيها أن مناسبة المولد النبوي الشريف تجسد الولاء للرسول كونها ذكرى إخراج البشرية من الظلمات إلى النور ، مؤكداً أهمية الحشد والحضور المشرف إلى ساحات الإحتفالات لعظمة المناسبة.

حضر الفعالية مدير هيئة الأوقاف بالمديرية عبدالله البيحاني ومنتسبي السلطة القضائية بالمديرية وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com