الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية بمدينة معبر بذمار بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

37

اقيمت في مدينة معبر بمديرية جهران بذمار اليوم فعالية خطابية وانشادية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمها معهد اكسفورد الدولي بإشراف مكتب التعليم الفني بالمحافظة والتربية بالمديرية والتعاون مع ثانوية الشهيد الزبيري تحت شعار ” وأنك لعلى خلق عظيم ”

وخلال الفعالية أشار امين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي إلى أن احتفاء اليمنيين منذ القدم بمولد النبي الكريم والمبعوث رحمة للعالمين .

وأكد أن العمل بالنهج المحمدي هو السبيل الوحيد لتحقيق رفعة وعزة الأمة، حاثا الجميع على ضرورة المشاركة وإنجاح الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما أشار مدير المعهد محمود عبدالرزاق إلى أهمية الإقتداء برسول الله صل الله عليه وآله وسلم والتحلي بصفاته وأخلاقه وترسيخ قيم ومبادئ رسالته في نفوسنا وتطبيقها في أعمالنا لما فيه صلاح ديننا وحياتنا.

كما القيت في الفعالية عدد من الكلمات التي أكدت في مجلمها على اهمية استلهام الدورس من سيرة النبي ومواقفه في مواجهة الطغيان واقامة الحق والتسامح والتصالح .

تخلل الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ومدير المديرية اسماعيل عبدالمغني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمجلس الاشرافي قصائد شعرية وفقرات انشادية معبرة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com