الخبر وما وراء الخبر

أمسية شعرية لاتحاد الشعراء بذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي

25

نظم فرع إتحاد الشعراء والمنشدين بمحافظة ذمار، اليوم، أمسية شعرية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه و آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية بحضور مديرا عام شؤون القبائل يحيى غيلان، والثقافة محمد العامري، أكد رئيس فرع إتحاد الشعراء والمنشدين بمحافظة ذمار صالح الجوفي، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لتجديد الولاء للرسول الأعظم بالتمسك بنهجه وتعليماته وسيرته وتجسيدها قولا وعملا.

فيما أشار مدير عام الثقافة بالمحافظة محمد العومري إلى أن الاحتفال بالمولد يعكس مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم وسيرته وأخلاقه النبوية والإسلامية , وحبهم الصادق له.

من جهته مدير المكتب الإشرافي بالمحافظة سامي المهدي، أكد أن مناسبة المولد النبوي الشريف محطة للتزود من القيم والمبادئ والصفات الحسنة للنبي الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، داعيا إلى أهمية الارتباط العملي بالرسول الأعظم في شتى مناحي الحياة..

في حين شدد نائب مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبدالله مشرح في كلمة المناسبة على ضرورة الاحتفاء بالمناسبة واستخلاص الدروس والعبر من سيرة رسول الله والتحشيد الكبير لإحياء المناسبة في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول بمركز المحافظة.

تخلل الفعالية بحضور عدد من أعضاء المكتب الإشرافي والشخصيات الإجتماعية وحشد من شعراء المحافظة قصائد شعرية معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها، كما تم تكريم الشعراء بشهائد تقديرية.

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com