الخبر وما وراء الخبر

مؤسسة الشهداء بذمار تنظم فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

15

نظم فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير فرع المؤسسة عبدالملك المروني أكد مدير فرع هيئة الاوقاف القاضي عبدالله الجرموزي في كلمة أباء الشهداء أهمية إحياء هذه الذكرى التي تؤكد تمسك الأمة بنبيها.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة في تعزيز وحدة الأمة خاصة في ظل التحديات التي تواجهها والإساءات التي تستهدف نبيها المبعوث رحمة للعالمين.

من جانبة اكد ممثل مؤسسة الشهداء احمد عبدالملك المروني أهمية الاقتداء بسيد الخلق في التمسك بكتاب الله والسير على نهجه في تعزيز قيم التعاون والتكافل في أوساط المجتمع.. مؤكدا أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الكريم خاصة في ظل التحديات التي تواجه الأمة.

وفي كلمة أسر التي القاها يحيى الموشكي وابناء الشهداء التي القاها مؤيد خالد الوشلي أشارا إلى أهمية التأسي بأخلاق الرسول وصفاته وتجسيدها قولا وعملا.. داعين لتضافر الجهود في مساعدة الضعفاء والمساكين ورعاية أسر الشهداء والجرحى خاصة في ظل هذه المناسبة العظيمة.

فيما دعا ممثل أحفاد بلال العقيد حماده الجرادي الجميع للحشد والمشاركة في الفعالية المركزية لإحياء هذه الذكرى وبما يعكس مدى الانتماء والولاء لله ولرسوله

تخلل الفعالية التي حضرها مدير التربية محمد الهادي ومدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي ومدير أمن مديرية ذمار العقيد محمد قوزع قصيدتان شعرية وفقرات انشادية معبرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com