الخبر وما وراء الخبر

العدوان السعودي الأمريكي يكثف غاراته على محافظات الجمهورية

141

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً ممتلكات المواطنين خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية .

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان استهدف منطقة عصر بأمانة العاصمة و شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وأوضح المصدر أن ثلاثة مواطنين استشهدوا إثر غارة لطيران العدوان على سيارتهم في الخط العام بمديرية غمر محافظة صعدة ، كما استهدف سيارة لأحد المواطنين في منطقة بنلقم بمديرية رازح و استهدف منازل المواطنين في منطقة بني ربيعة بالمديرية نفسها ، وأدت غارات الطيران إلى إصابة مواطن واحتراق سيارتين في منطقة الجعملة بمديرية مجز ، كما استهدف الطيران منطقة معين آل فاضل و منطقة مران بمديرية حيدان ومنطقتي الصوح والقمع بمديرية كتاف .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارتين على ميناء المخا وغارات على منطقة الدحي في مديرية خدير و جبل الشبكة ومدينة ذباب وجبل السويدا في مديرية حيفان و كذا منطقة الحويمي في كرش بين محافظتي تعز ولحج اسفرت عن تضرر منازل ومزارع المواطنين .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف أبراج وشبكة الاتصالات في مدينة كوكبان بمديرية شبام محافظة المحويت ، واستهدف منازل المواطنين بمنطقة الوتدة و وادي الضيق بمديرية صرواح بمأرب.

وبحسب المصدر استشهد أربعة مزارعين في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة في وادي سردود بمحافظة الحديدة ، كما شن الطيران غارات على البوابة الغربية لمطار الحديدة وحي الجامعة .

وفي محافظة عمران استهدف العدوان ورشة مصنع إسمنت عمران مما أدى إلى جرح مواطنين اثنين وحدوث أضرار وخسائر مادية كبيرة .

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com