الخبر وما وراء الخبر

تدشين فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في ذمار

20

دشنت اليوم بمحافظة ذمار فعاليات وبرامج وأنشطة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443م.

وخلال التدشين الذي حضره محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي وأمين المجلس المحلي مجاهد شائف العنسي ورئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري وعضو مجلس الشورى صالح بينون ووكيل أول المحافظة الدكتور فهد المروني والوكيلان محمد عبدالرزاق وعلي عاطف ، أشار مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار إلى أهمية الإحتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وأضاف الشرقي أن إحياء مناسبة المولد تعزز من إرتباط الأمة بنبيها الكريم والسير على نهجه العظيم، داعياً إلى التفاعل الجاد والمسؤول في إبراز كل مظاهر الإبتهاج والسعادة على كل المستويات.

ولفت الشرقي إلى أهمية تكريس الولاء للرسول الأعظم في مواصلة رفد الجبهات بقوافل الدعم والإمداد ، حاثاً على ضرورة إقامة الفعاليات المختلفة لعظمة وأهمية الذكرى العطره.

بدوره محافظ ذمار محمد البخيتي أشار إلى أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الكريم عليه السلا وتزيين الشوارع والأحياء وإبراز مظاهر الفرح بميلاد خير الخلق.

وأوضح أن أعداء الأمة يستهدفون هذه المناسبة فيما يحيون مناسبات بعيدة عن الدين الإسلامي، داعيا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات المولد النبوي بكافة المديريات.

من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد العنسي إلى أن احتفاء اليمنيين منذ القدم بمولد المصطفى عليه السلام يجسد ارتباطهم به وبرسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين

وفي كلمة لمدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي حث فيها على جعل هذه الذكرى مناسبة للتأسي بالرسول عليه الصلاة والسلام واستلهام الدروس والعبر من سيرته ، لافتا إلى حاجة الأمة اليوم لتعزيز ارتباطها بنبيها الكريم والسير على نهجه.

حضر التدشين أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي وعدد من الشخصيات العسكرية والأمنية والاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com