الخبر وما وراء الخبر

رئيس حكومة الإنقاذ: نعمل بـ 7% من موازنة عام 2014

30

أكد رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم السبت، أن الدولة تعاني ضائقة مالية وخنق اقتصادي نتيجة 7 سنوات من العدوان السعودي الأمريكي والحصار وسيطرة تحالف العدوان على منابع الثروة.

وقال بن حبتور في كلمة له خلال المؤتمر الأول لتطوير إدارة المالية العامة للدولة الذي عقد بالعاصمة صنعاء: نعمل بـ 7% من موازنة عام 2014م كأخر موازنة أقرت قبل وقوع العدوان

وأضاف: نجحنا إلى حد كبير في مواجهة مؤامرات تحالف العدوان لاستهداف العملة الوطنية رغم الحصار والحرب الاقتصادية الشرسة، موضحا أن تطوير المالية والتطور في قطاعات الدولة الأخرى تستند إلى رؤية بناء دولة للمستقبل وضع مبادئها الرئيس الشهيد صالح الصماد

ونوه إلى أن “أبطالنا في الجبهات يعود لهم الفضل في حماية وتوفير الأجواء الآمنة لبناء الدولة”، متوجها بالشكر للمجاهدين من يبدعون في تحرير الأرض من المحتل على امتداد 49 جبهة.

وقال رئيس حكومة الإنقاذ الوطني: من الغريب أن يصفنا بالحكومة الانقلابية ونحن في صنعاء عاصمة اليمن، من يقيم في فندق بالخارج ولا يقطع قرار دون إذن تحالف العدوان.

وأكد أن المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ وثورة 21 سبتمبر تكتسب شرعيتها من شعبها، مشيرا إلى أن شعبنا في المناطق المحتلة ينتفض اليوم ضد المحتل.

وحيا بن حبتور الشباب المنتفضين في عدن والمحافظات الجنوبية الذين يقفون بوجه مرتزقة التحالف والتواقين للحرية والكرامة، معتبرا أن أدوات التحالف في عدن غارقون في وهم مشروع بريطاني قديم بسلخ جنوب اليمن عن هويته

وشدد رئيس حكومة الإنقاذ الوطني على أننا حلفاء لكل حر في المنطقة وداعمين لكل مشروع تحرري يناهض المشروع الصهيوني الأمريكي البغيض في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com