الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة نظافة وإزالة المخالفات في مدينة معبر بذمار

10

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي اليوم، حملة نظافة شاملة ورفع البسطات وإزالة المخالفات في مدينة معبر بمديرية جهران .

ينفذ الحملة صندوق النظافة والتحسين بالمديرية بالتعاون مع فرع مكتب الأشغال والجهات ذات العلاقة تحت شعار “النظافة مسؤولية الجميع”.

وفي التدشين، أكد الأمين العنسي أهمية إزالة كافة المخالفات ونقل البسطات للحد من الاختناقات المرورية وسط المدينة وبما يسهم في تسهيل حركة السير وأعمال النظافة العامة.

ولفت إلى أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة في تنظيم الشوارع وإزالة المخالفات والحفاظ على النظافة العامة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة.

من جانبه أوضح مدير المديرية اسماعيل عبد المغني أن الحملة تستهدف جميع الشوارع بالمدينة وفتح خطوط فرعية لمرور المسافرين أثناء أعمال الصيانة للشارع الرئيسي، مشيدا باهتمام قيادة المحافظة وجهود صندوق النظافة في تنفيذ الحملة.

فيما أكد مديرا المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي ومكتب الأشغال كحلان الشاهري، أهمية الحملة في إزالة المخالفات والحد من العشوائيات وتنظيم الشوارع العامة وتسهيل حركة المرور.

بدورهما أفاد مديرا صندوق النظافة بالمديرية أكرم الحجي وفرع مكتب الأشغال هشام مره، أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة المحافظة.. مؤكدين الحرص على أن تكون مدينة معبر نموذجية في النظافة وتنظيم الشوارع رغم شحة الإمكانيات والمعدات.

فيما أشار نائب مدير الصندوق عبدالفتاح البنوس ومدير إدارة النظافة محمد التام إلى أهمية دعم جهود الصندوق وتعاون الجهات ذات العلاقة والمواطنين في جهود الحملة لإنجاحها وتحقيق أهدافها.

حضر التدشين، مدير فرع مؤسسة الطرق المهندس محمد المداني ورئيس لجنة التصحيح أحمد الضوراني وعدد من مدراء فروع المكاتب بالمديرية ونواب وضباط وأفراد إدارة المرور بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com