الخبر وما وراء الخبر

غد الخميس ..اختتام كروية المكاتب الحكومية بذمار.

10

يسدل الستار صباح غد الخميس على منافسات بطولة كرة القدم الخماسية على كأس الهجرة النبوية للمكاتب الحكومية والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار بإقامة اللقاء الختامي والذي سيجمع فريقي مكتب الزراعة والتحسين لتحديد هوية البطل والمتوج بكأس النسخة الاولى من البطولة.

وفي حديث خاص لوسائل الإعلام أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار أمين عاطف أن حفل تكريم أبطال بطولة كرة القدم الخماسية على كأس الهجرة النبوية للمكاتب الحكومية سيشهد تكريم أبطال محافظة ذمار المتوجين بالميداليات الملونة في بطولة الجمهورية لألعاب القوى لفئتي الناشئين والشباب، والتي أقيمت مؤخرا في ذمار وفازت بها أندية شباب رخمه والفتح وسلام معبر.

وأشار إلى أن مبلغ التكريم تجاوز المليون ريال، وسيتم تكريم الفائزين في تجمع صنعاء الرياضي الأول والذي أقيم في العاصمة صنعاء في بطولات الجودو والجمباز وكرة الطاولة ..بالإضافة إلى تكريم لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى عبدالله اليعري الذي تمكن من بلوغ نهائيات سباق ٨٠٠ متر للشباب في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي .

ولفت إلى أن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار سينظم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار حصار قوى العدوان لدخول المشتقات النفطية والتي تسببت في استمرار معاناة شعبنا في شتى مجالات الحياة المعيشية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com