الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار أمريكا تقتل الشعب لقاءات قبلية ووقفات وقوافل دعما للجيش واللجان

315

ذمار نيوز / المسيرة نت: تشهد عدد من المحافظات اليمنية لقاءات قبلية منددة بالعدوان وقوافل كرم دعما للجيش واللجان، وسط تأكيد المشاركين في تجهيز القوافل على بذل المزيد.

وأفاد مراسل المسيرة نت بأن كل من أبناء حي الأمناء بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء وأبناء عزلة بني قيس في قبيلة بني مطر كلا على حده قدموا قافلتين غذائيتين ودوائية، بالإضافة إلى البطانيات والملابس الشتوية، دعما ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال للذود عن سيادة الوطن وكرامة الشعب، متعهدين بإرسال دفعة من المقاتلين إلى الجبهات جنباً إلى جنب مع قوافل المدد بالمال.

وعلى  السياق ذاته سير أبناء مديرية اللحية خلال وقفة احتجاجية قافلة غذائية متنوعة دعماً وإسناداً لإخوانهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال المدافعين عن تراب الوطن.

وأكد أبناء المديرية أن القافلة سيتبعها قوافل، في تأكيد على وقوفهم المطلق إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قُوى الغزو والاحتلال حتى نيل الحرية والاستقلال. وعلى صعيد اللقاءات القبلية والوقفات الاحتجاجية المنددة باستمرار العدوان والحصار نظم خطباءُ وعلماءُ ومرشدو مديرية صعفان بمحافظة صنعاء اليوم السبت وقفةً أعلنوا من خلاها نفيرهم العام لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وأكد أبناء مديرية صعفان استعدادهم لرفد جبهات القتال بالرجال والأموال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وعقدت قبائل مديرية كحلان الشرف في محافظة حجة اليوم السبت اجتماعا قبلياً موسعاً، أعلنوا فيه النفير العام لمواجهة العدوان وتنفيذ الخيارات الإستراتيجية، فيما نظم مشايخ ووجهاء وأبناء منطقة جانب الشام بمديرية الشاهل وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وصمت المجتمع الدولي أمام جرائم العدوان.

وندد المشاركون في الوقفات بجرائم العدوان وصمت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وتدمير من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com