الخبر وما وراء الخبر

برعاية المكتب الإشرافي بذمار : تنفيذ مشروع توزيع الأضاحي.

29

دشن المكتب الإشرافي لأنصارالله بمحافظة ذمار توزيع الأضاحي للأسر الفقيرة والأيتام وأسر الشهداء المقدمة من “الموكب العراقي لدعم اليمن” للعام 1442ھ_2021م.

وفي التدشين أوضح منسق المشروع اليمن القاضي عبدالله مطهر علي الديلمي أن التوزيع للمستهدفين يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية وإشراف ورعاية قيادة المكتب الإشرافي بالمحافظة ممثلة بالاستاذ فاضل محسن الشرقي، مبيناً أن المشروع ينفذ للعام الثالث على التوالي .

وأضاف الديلمي أن الأضاحي التي تم ذبحها وتوزيعها تكونت من ألف و200 رأس من الأكباش وعشرة أثوار إستهدفت العديد من المستفيدين بمحافظات مختلفة إلى جانب محافظة ذمار ، مثمناً جهود السلطة المحلية والمجلس الإشرافي بمحافظة ذمار في تسهيل أعمال تنفيذ المشاريع الخيرية.

وأشاد الديلمي بالدور الإنساني والخيري للموكب العراقي لدعم اليمن الذي يعزز من التكافل الإجتماعي والتراحم الذي يحث عليه الدين الإسلامي ، مهنئاً الأمة العربية والإسلامية والقيادة الثورية والسياسية في اليمن حلول عيد الأضحى المبارك.

حضر فعالية التدشين مسؤول في لمؤسسة الشهداء ابو مصطفى الحمزي والدكتور بشير زندال والاستاذ عبده الحودي مدير عام مكتبة البردوني العامة والاستاذ محمد التام مدير إدارة النظافة بصندوق النظافة و التحسين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com