الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة رفع البسطات وإزالة المخالفات في مدينة معبر بذمار.

19

دشن وكيل محافظة ذمار عباس العمدي، اليوم حملة رفع البسطات وإزالة المخالفات في مدينة معبر بمديرية جهران.

وفي التدشين أكد الوكيل العمدي أهمية إزالة كافة البسطات العشوائية والمخالفات من الشوارع العامة والأرصفة للحفاظ على المظهر الحضاري لعاصمة المديرية.

وشدد على ضرورة الالتزام بعدم إعادة المخالفات ومنع الاعتداء على الأرصفة والشوارع العامة والانتظام في الأسواق البديلة .. موجها الجهات ذات العلاقة بالمتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي استحداثات جديدة.

وأشاد بجهود القائمين على الحملة ومستوى الانجاز .. مؤكدا أهمية تعاون الجميع لإنجاح الحملة وبما يسهم في الحد من الازدحامات المرورية وخاصة في الشوارع الرئيسة باعتبار محافظة ذمار نقطة عبور إلى عدة محافظات.

من جهته، أكد مدير عام مديرية جهران إسماعيل عبد المغني أهمية الحملة في تحسين خدمات النظافة وتسهيل حركة المرور.. داعيا الجميع للتعاون لإنجاح الحملة وتحقيق اهدافها في تسهيل حركة السير وإبراز المظهر الحضاري للمدينة.

بدوره، أوضح مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة محمد شرف عباد، أن الحملة تأتي في إطار خطة المكتب لتحسين الخدمات، لافتا إلى أنها مستمرة حتى إنجاز أهدافها.

حضر التدشين مشرف عام المديرية يحيى الكبسي، ومدير أمن المديرية يحيى الديلمي، ومدراء مكاتب الأشغال كحلان الشاهري، والتحسين جمال جوين، والمرور فيصل الليساني، ومدير مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com