الخبر وما وراء الخبر

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته على محافظات الجمهورية

71

 واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على محافظات الجمهورية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية مستهدفاً البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان شن ثماني غارات على مدينة الربوعة وحول الباحة بمنطقة عسير ، كما قام بتمشيط الربوعة بطيران الأباتشي .

وقال المصدر إن ستة مواطنين استشهدوا إثر غارات لطيران العدوان على محافظة تعز حيث استشهدت امرأة وبناتها الثلاث في منطقة حبيل أسود بمديرية ماوية فيما استشهد شخصين وأصيب ثلاثة آخرون في منطقة الجاهلي بمديرية ذباب ، كما استهدف طيران العدوان منطقة حوزان بذباب ومدينة تعز وجنوب غرب جبل العمري

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف في أمانة العاصمة منطقة النهدين وقاعدة الديلمي الجوية ، فيما استهدف في محافظة صنعاء مناطق السواد بسنحان ومحلي والقرن والرزوة وأملح وجبل المدفون والفرضة بمديرية نهم ومنطقة الصمع بمديرية أرحب .

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف شبكة الاتصالات بمنطقة طلان بمديرية كشر محافظة حجة ، كما استهدف منطقة الصوح بمديرية كتاف محافظة صعدة ومديرية الغيل بمحافظة الجوف .

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com