الخبر وما وراء الخبر

بالصور..رجال ونساء القبيلة اليمنية يواصلون دعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية

743

شهدت عدد من مناطق ومديريات المحافظات اليمنية اليوم السبت فعاليات في إطار حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني تنوعت بين تقديم قوافل الدعم والمساندة للجيش واللجان الشعبية وبين الوقفات المنددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي .

حيث أن القطاع النسائي بقبيلة بني حشيش قدم اليوم قافلة دعم وإسناد بالمال والسلاح للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات تحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني .

وتضمنت القافلة مواد عينية من الذهب والمال و بالإضافة إلى الأغنام والماشية ومواد غذائية تنوعت بين الحبوب والرز والسكر والتمر والمواد المعلبة وغيرها من مواد التغذية.

وأكدن في رسالتهن على استعدادهن للدفع بأزواجهن وأولادهن نحو المرابطة في جبهات الشرف والبطولة للتصدي للعدوان وكذلك استعدادهن لدعم الجبهات بالمال وبكل الوسائل الممكنة في سبيل التصدي للعدوان والدفاع عن كرامة وعرض أبناء الشعب.

كما وجهنَ رسالة شكر إلى رجال الجيش واللجان المدافعين عن تراب الوطن في الجبهات والثغور تصدياً لقوات الغزو والاحتلال، مناشدات إياهم بالصبر والثبات والمرابطة داعيات الله أن يمن عليهم بالنصر المبين.

وسيّر أبناء قبيلتي أسناف ونهد خولان الطيال بمحافظة صنعاء قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية كما أعلنوا في لقائهم القبلي النفير العام لتطهير اليمن من الغزاة والمرتزقة مهما بلغت التضحيات.

وأعلنت قبائل أسناف ونهد بخولان الطيال في لقاء موسع عن جهوزيتها للذهاب نحو أي خيارات إستراتجية مهما بلغت الأثمان في مواجهة عدوان ثلاثي الشر والإجرام الأمريكي الإسرائيلي السعودي ومرتزقتهم إلى أن يتحقق للوطن العزة والاستقلال.

إلى ذلك نظمت السلطة المحلية ومشايخ وأعيان مديرية شرس بمحافظة حجة اجتماعا قبليا مقدمين قافلة الجهاد دعما وإسنادا للمرابطين في مختلف جبهات القتال، مؤكدين على الصمود في وجه العدوان مهما كان حجم التضحيات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com