الخبر وما وراء الخبر

وزير الدفاع الإيراني: الانتصارات الأخيرة لجبهة المقاومة أظهرت هشاشة العدو

16

أكد وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، اليوم الأحد، أن الانتصارات الأخيرة لجبهة المقاومة أظهرت هشاشة العدو الإسرائيلي واقتراب سقوطه.

قال حاتمي، على هامش زيارته لمعرض الصناعات الدفاعية: إن انتصار المقاومة الأخير، لقن الصهاينة درسا لن ينسوه وجعلهم يدركون بأنه يجب أن ينتبهوا إلى تصرفاتهم بدلا من التدخل في شؤون الآخرين واغتيال أمثال الشهيد فخري زاده.

وأضاف أن الأمن في المنطقة الجغرافية مترابط، ويجب أن تكون جميع دول المنطقة آمنة معا، مضيفا أن الشهيد الحاج قاسم سليماني أظهر بشجاعته أن إيران الإسلامية تريد الأمن لجميع دول المنطقة.

وأشار إلى أن المقاومة جلبت اليوم النجاحات الواحدة تلو الأخرى للمنطقة، وقد أظهر انتصار فلسطين الأخير على الكيان الصهيوني، بجلاء، أن شجرة الكيان الصهيوني التي لا جذور لها، فاسدة، وستسقط قريبا.

إلى ذلك قال العميد حاتمي: إن الجمهورية الإسلامية تتمتع اليوم بمكانة فريدة بمختلف الأبعاد، والتي يعود جزء منها إلى الصناعات الدفاعية التي تعتمد على القدرات المحلية.

وأضاف أن الجمع بين القدرة الدفاعية والدعم الشعبي أوجد لنا قوة دفاع مطمئنة، والشعب يثمن هذا الأمن لأنه يعرف جيدا ما هي التكاليف المترتبة عليه.

وصرح إن المحور الرئيسي لنشاطنا هو التوصل إلى أسلحة استراتيجية في جميع المجالات، وقد حققنا الأهداف الرئيسية في مجال القتال البري، ولدينا في مجال الصواريخ قدرة حقيقية تستطيع القوات المسلحة تنفيذها مثل مهاجمة قاعدة عين الأسد.

وأكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة، أن القوات المسلحة تمتلك أنظمة دفاعية متنوعة على ارتفاعات عالية ومتوسطة، ويجب علينا زيادة الكمية بمساعدة البرلمان والحكومة، مشيرا إلى أن إيران إحدى القوى الأولى في العالم في مجال صناعة المسيرات ويمكننا أداء مهامنا بشكل جيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com