الخبر وما وراء الخبر

إعلام العدوان يستعير نصراً من “العاب الأطفال “

106

ذمار نيوز Dhamar News موقع أنصار الله – صحيفة الثورة

بعد فشل الجيش السعودي في استعادة مواقعه في نجران وجيزان‎‏
إعلام العدوان يستعير نصراً من “العاب الأطفال ”

• بعد فشل الجيش السعودي في استعادة مواقعه التي خسرها في نجران وجيزان خلال الأيام الماضية ، لجأت وسائل اعلام العدوان السعودي وابواقه المأجورة إلى الكذب والخداع بأساليب مخزية شتى وهي تحاول تجميل النظام السعودي وترميم صورة جيشه المهترئ وذلك من خلال الترويج لانجازات عسكرية وهمية، ولو بتوظيف الألعاب الإلكترونية..
ما سيذكر في الآتي ليس طرفةً! إنه صنيعة دولة فقدت كل أمل في إحراز اي إنجاز عسكري فعكفت على “اسخف” الحيل واكثرها سذاجة علّها ترفع شيئاً من المعنويات!.
فبعد أيام من نشر الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية اليمنية مشاهد بطولية لتدمير آليات عسكرية سعودية في منطقة جيزان الحدودية، وإسقاط عدة طائرات مروحية سعودية ليكسر هيبة هذا السلاح السعودي، نشرت وسائل إعلام خليجية تابعة للنظام السعودي فيديو يظهر طائرة مروحية من نوع “اباتشي” وهي تقصف مواقع مدنية وتقتل عسكريين في مناطق صخرية وعرة، وعنّون الفيديو بإسم: “الأباتشي السعودية تقتنص الحوثيين في جبال صعدة بدقة عالية”.
لعبة الاباتشي المثيرة تناقلتها وسائل اعلام خليجية أخرى كالوطن الكويتية وصحيفة المناطق الوسطى، ولم تكلف هذه الوسائل نفسها عناء البحث عن مصدر الفيديو، وما إذا كان حقاً في اليمن. حتى ان وسيلة إعلامية ذكرت ان الفيديو نشره “التحالف العربي” ضد اليمن!.
المضحك المبكي في الامر، أن الفيديو يعود الى لعبة الكترونية تسمى “Medal Of Honor 2010″، ” وسام الشرف 2010م” تم تعديل ألوانه، وأضيفت إليه مؤثرات صوتية باللغة العربية، إضافة – لتكتمل الكذبة – إلى تذييل اوله بعبارة : (المهمة: تطهير الحدود) و(الموقع: جنوب السعودية)