الخبر وما وراء الخبر

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الفطر

13

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وأبناء الأمة العربية والاسلامية بحلول هذه المناسبة التي تهل على اليمن بعد انقضاء شعيرة دينية عظيمة مباركة شهر الصيام والقيام.

وتمنى من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد الشهر الكريم وعيد الفطر السعيد على الجميع واليمن الجريح ينعم بالأمن والاستقرار والسلام وأجواء الفرح بانتصاره المشرف والمستحق على أعدائه والمتربصين به.

وأعرب رئيس الوزراء عن تهانيه لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني بالانتصارات المبهرة التي يتم تحقيقها على تحالف العدوان الأمريكي السعودي وجماعاته الظلامية التكفيرية وعملائه ومرتزقته في الجبهتين العسكرية والسياسية والتي جسدت قوة العزم وشدة البأس وصدق الإرادة وسداد التخطيط في مواجهة الأعداء الذين عاثوا فساداً في الأرض اليمنية وإجراماً بحق أبناء الشعب اليمني بحصارهم اللا شرعي واللا أخلاقي وبطائرتهم وتدميرهم لمقومات الحياة اليومية ومقدرات البلاد.

وقال ” كما أهنأكم بصورة خاصة على الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء المحافظة في مأرب، التي حشد وما يزال يحشد لها العدو كل قواه ويسخر كل طاقاته العسكرية والسياسية والإعلامية لمنع تحرير عاصمة المحافظة وتخليصها وأهلها من قوى الشر والعمالة ولكن هيهات لهم ذلك”.

كما تمنى من المولى جلّت قدرته أن يحل عيد الفطر على الشعب اليمني وقد استكمل أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار تحرير مدينة مأرب.

كما رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء بحلول عيد الفطر المبارك.

وعبر رئيس الوزراء عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ومن خلالهم إلى أبناء الشعب اليمني الحر بحلول هذه المناسبة الدينية .. داعيا المولى العلي الكريم أن يهله على الجميع بالخير واليُمن والبركات.

وقال “يسرني أن أبارك لفخامتكم ولأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء شعبنا اليمني بالانتصارات المتواصلة التي يسطرها أبناء الوطن من رجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود بصورة عامة وجبهة مأرب بصورة خاصة التي يقدّم فيها فرسان الوطن أنصع صور التضحية والفداء وأنقاها شجاعة وإقداماً ونبلاً”.

وأكد أن الانتصارات على تحالف العدوان الأمريكي السعودي وعملائه ومرتزقته، ما كان لها أن تتحقق دون صمود الشعب اليمني وثباته واستبساله في المواجهة ودعمه للجبهات ودون حكمة وحنكة القيادة الثورية والسياسية الصادقة والمقتدرة.

وأشار إلى أن حكومة الإنقاذ لن تدخر جهداً في التعامل المسئول مع المحددات التي تضمنتها المحاضرات الرمضانية التي ألقاها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والعمل على ترجمتها على الواقع بحسب ما اشتملت عليه من أولويات.

وتمنى من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية السعيدة على الشعب اليمني الشهم الحر الأبي وهو ينعم بالأمن والاستقرار والسلام، وبيارق النصر على الأعداء ترفرف فوق سماء الوطن اليمني الكبير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com