الخبر وما وراء الخبر

اللواء المهدي يرأس اجتماعا ضم محافظي المحافظات الوسطى والجنوبية

12

عقد بالمنطقة العسكرية الرابعة اليوم اجتماع، برئاسة رئيس غرفة العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي، ضم محافظي محافظات ذمار وإب وتعز والبيضاء والضالع ولحج، ومشرفي المحافظات ومدراء الأمن وأجهزة الأمن والمخابرات.

وفي الاجتماع أشار اللواء المهدي إلى أهمية الاستفادة من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الرمضانية وتطبيقها في الواقع العملي وتحويلها إلى خطط وبرامج عملية وأهمها تيسير أمور الزواج أمام الشباب والاستفادة من تجربة محافظة حجة وتشكيل لجان لتهيئة المجتمع عبر التوعية بتنفيذ وثيقة اليسر الاجتماعية بالمحافظات.

وأكد ضرورة تكثيف الجهود للتعبئة والتحشيد وعملية التدريب والتأهيل لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي وتجهيز القوافل العيدية وتشكيل اللجان لزيارة الجبهات خلال إجازة عيد الفطر لمعايدة الجيش واللجان الشعبية الثابتين والمرابطين في متارسهم.

ودعا قائد المنطقة العسكرية الرابعة المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والتنسيق مع المركز الوطني للعائدين لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

وحث الأجهزة الأمنية وأجهزة الأمن والمخابرات على القيام بدورها في وصول العائدين بطرق منظمة إلى مناطقهم بكل سهولة وأمان.

فيما أكد محافظو المحافظات ضرورة مضاعفة الجهود للتحشيد والتعبئة لكل من يرغب بالانضمام إلى صفوف أبطال الجيش واللجان الشعبية والدخول إلى معسكرات التدريب والتأهيل وتنسيق آلية جمع القوافل المالية والغذائية عبر لجان مشتركة.

وشددوا على ضرورة تنفيذ ما جاء في محاضرات السيد القائد خلال شهر رمضان وتطبيق وثيقة اليسر الاجتماعية لتحصين الشباب من الانزلاق في مخططات الأعداء عبر الحرب الناعمة واشهار وثيقة اليسر الاجتماعية في كل محافظة.

بدورهم أكد مدراء الأمن وأجهزة الأمن والمخابرات التزامهم بتسهيل وصول العائدين إلى مناطقهم بكل سهولة وفقاً للطرق المنظمة التي يتم اتباعها عبر المركز الوطني للعائدين.

حضر اللقاء مساعدا قائد المنطقة العميد صالح حاجب والعميد محمد يحيى الخالد ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد محمد شمس الدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com