الخبر وما وراء الخبر

تهنئة بالجمعة الرمضانية الرابعة

34

بقلم/ فاضل الشرقي

لكل الأخوة المؤمنين الأعزاء أهنئكم بالجمعة الرمضانية الرابعة والأخيرة في هذا الشهر الكريم، جمعة يوم القدس وفلسطين، وجمعة وخواتم مباركة بذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله، والفتح والنصر المبين إن شاء الله، و‏أكثروا من ذكر الله الصلاة والسلام على رسول الله وآله في يوم وليلة الجمعة فإنها تضاعف فيه الأعمال.

‏{إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}.

اللهم صلّ، وبارك، وترحم، وتحنّن، وسلم على نبينا محمد وعلى آل نبينا محمد ، كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيد.

يجب أن نضاعف الأعمال، ونستغل ما تبقى من أيام وليالي شهر رمضان المبارك، والخواتم المباركة (العشر الأواخر من رمضان) لنفوز بعفو الله، ورحمته، ومغفرته، وندرك فضل وشرف الفوز بليلة القدر – إن شاء الله – في هذه الأيام والليالي المباركة، في هذا الشهر الكريم، جعلنا الله- فيه- وإياكم من عتقاءه ونقذاءه من النار، ونهتم ونجدّ في الخروج والإحتشاد المشرف عصر يوم غدٍ في مظاهرات ومسيرات يوم القدس العالمي، إستجابةً لنداء الله، والدين، والقيادة، والقدس، وفلسطين.

#جمعة_مباركة.
#خواتم_مباركة.
#جمعة_يوم_القدس_العالمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com