الخبر وما وراء الخبر

تدشين مشروع المساعدات المالية لأسر الأسرى والمفقودين

35

دشنت الهيئة العامة للزكاة مشروع المساعدات المالية لأسر الأسرى والمفقودين وأبنائهم بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن لرعاية وتأهيل عوائل الأسرى والمفقودين والمحررين.

وأكد رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، أن المساعدات المالية ستصل لـ 4635 أسرة من ذوي الأسرى والمفقودين على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات بتكلفة 133 مليون ريال.

وأوضح شمسان أبو نشطان أنه تم تخصيص مبالغ مالية عيدية لأبناء وبنات الأسرى والمفقودين وستصل لحوالي 3500 من أبناء أبطال اليمن.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة أحرار اليمن محمد البهلولي حرص المؤسسة على إيصال المبالغ النقدية لكافة عوائل الأسرى والمفقودين في جميع محافظات الجمهورية.
وفي ذات السياق دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة مارب مشروع توزيع كسوة العيد للفقراء والمساكين لعدد 6114 أسرة من أبناء المحافظة.

وقال رئيس الهيئة العامة للزكاة أنها بلغت تكلفة مشاريع الهيئة العامة للزكاة لكسوة العيد للفقراء والمساكين في مختلف محافظات الجمهورية 4 مليار ريال وتصل لكسوة 200000 أسرة.

وأكد محافظ محافظة مارب اللواء علي محمد طعيمان، أن مشروع كسوة العيد للفقراء والمساكين بمحافظة مارب هو الأول من نوعه في المحافظة ونشيد بدور الهيئة العامة للزكاة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com