الخبر وما وراء الخبر

تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بذمار

21

أقام مكتب التربية والتعليم في محافظة ذمار، اليوم الأحد، حفلاً تكريماً للفائزين في مسابقة القرآن الكريم التي استمرت منذ بداية شهر رمضان المبارك.

مسابقة القرآن الكريم كانت برعاية السلطة المحلية ودعم من مكتب الهيئة العامة للزكاة في محافظة ذمار وشارك فيها 104 حافظ وحافظة من مدارس تحفيظ القرآن الكريم لفئة خمسة وعشرة وعشرون جزءاً والمصحف كاملاً.

وفي الفعالية، أكد الوكيل أول المروني أهمية تعليم كتاب الله وفهم وتدبر معانيه وتجسيد قيم الدين القويم في أوساط النشء والشباب.

وأشار إلى أهمية تشجيع النشء على حفظ وتلاوة القرآن الكريم ودعم مدارس التحفيظ لتتمكن من القيام بدورها والدفع بالطلاب إلى التنافس على الحفظ والتلاوة، مشيدا بدعم الهيئة العامة للزكاة للمسابقة.

من جانبه، أوضح مدير مكتب التربية محمد الهادي أن المسابقة التي استمرت 15 يوما، استهدفت طلاب مدارس تعليم القرآن الكريم، مؤكداً اهتمام مكتب التربية بحفظة كتاب الله، وحاثا الآباء على الدفع بأبنائهم لتعلم وتدبر كتاب الله وإتباع تعاليمه.

وفي ختام الفعالية كرم الوكيل أول ومدراء المكاتب وممثلين عن المكتب الإشرافي الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في فئات الجائزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com