الخبر وما وراء الخبر

رئيس الوزراء يلتقي وزراء العدل والخدمة المدنية والنقل والشباب والرياضة

18

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن حكومة الإنقاذ وأعضائها يتحملون مسؤولية استثنائية تجاه الوطن وأبنائه الذين يواجهون تحديات كبيرة نتيجة سبع سنوات من العدوان والحصار.

وأشار رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم ومعه نائبه للشئون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، وزراء العدل القاضي نبيل ناصر العزاني والخدمة المدنية والتأمينات سليم محمد المغلس والنقل عامر علي عامر المراني والشياب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي، إلى طبيعة الأداء التكاملي للحكومة وأعضائها في مواجهة التحديات والحد منها والعمل بمختلف الوسائل للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الصامد ومعالجة أيما اشكاليات قد تواجهها هذه الجهة الحكومية.

ولفت إلى أن من أهم الأهداف التي يسعى لها الجميع، هو حماية الدولة اليمنية ومؤسساتها من الداخل ومواصلة تعزيز تماسكها .. لافتاً إلى أن المشروع الوطني المقاوم للعدوان والحصار حالياً في أفضل حالاته وامتلك زمام المبادرة.

فيما أكد الوزراء أنهم لن يتوانوا عن بذل قصارى جهودهم لتعزيز الاستقرار المؤسسي في الوزارات والجهات التابعة لها وتمتين جهودها في خدمة المواطنين .. داعين الله أن يمن بالصحة التامة على الدكتور بن حبتور، ليواصل الدور الوطني المهم خلال هذه الفترة المفصلية التي يمر بها الوطن اليمني الكبير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com