الخبر وما وراء الخبر

انطلاق دورة الألعاب الرياضية الرمضانية في ذمار

18

انطلقت بمحافظة ذمار اليوم دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية السادسة في ألعاب كرة القدم والكرة الطائرة وألعاب القوى والمسابقات الثقافية تحت شعار “قادمون في العام السابع بعزم ومعنويات عالية “.

يشارك في الدورة التي ينظمها على مدى عشرين يوماً، مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، عدد من منتسبي الأندية والاتحادات والفرق الرياضية بذمار.

وفي افتتاح الدورة بحضور وكيل المحافظة علي عاطف، أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أهمية تنظيم الأنشطة الرياضية والشبابية في اكتشاف المواهب وتعزيز روح التنافس بين الأندية في مختلف الألعاب الرياضية.

وأوضح أن استمرار تنظيم الدورة الرمضانية يعكس صمود أبناء اليمن في مواجهة العدوان .. مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية بالشباب باعتبارهم ثروة الوطن الحقيقية التي يُعول عليها في بناء اليمن.

من جانبه أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بذمار أمين عاطف، أهمية مواصلة الأنشطة الرياضية، بما يعزز من صمود النشء والشباب واستمرارهم في ممارسة الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية المختلفة.

وافتتحت الدورة بمباراة لكرة القدم بين فريقي الشعب والحشيبري على النادي الأحمر بحضور مدير صندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي ونائب مدير الشباب محمد جابر ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com