الخبر وما وراء الخبر

أقيمت تحت شعار ستة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان

4

شباب رصابه يكسب موقعة القادسية ويتوج بطلا لكروية الفقيد يوسف المعجن الشتوية الثالثة

أسدل الستار عصر اليوم على منافسات البطولة الكروية بالملتقى الشتوي السنوي الثالث بمنطقة رصابة والتي نظمها نادي شباب رصابه تحت شعار ستة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان على كأس الفقيد يوسف المعجن والتي شارك فيها ٣٢ فريقا مثلت خمس مديريات هي ذمار وجهران والحداء وعنس وميفعة عنس وقسمت إلى ثمان مجموعات واستمرت منافساتها اكثر من شهرين..
بإقامة اللقاء الختامي والذي جمع فريقي شباب رصابه مع ضيفه القادم من مدينة ذمار .

حيث نجح اصحاب الارض من تحويل تأخرهم بهدف نظيف الى فوز ثمين وصعب بثلاثة اهداف مقابل هدفين ..
حيث تمكن النجم اسامة الداهية من تسجيل الهاتريك الذي قاد فريقه للتتويج بكأس البطولة في نسختها الثالثة للمرة الأولى في تاريخه ..فيما احرز ثنائية القادسية حاتم الضبري ومحمد صلاح الحديجي من علامة الجزاء..

وفي ختام اللقاء قام الاستاذ أمين عاطف مدير عام الشباب بالمحافظة بتكريم الفائزين بالكؤوس والجوائز العينية التي قدمتها جامعة الحكمة في إطار رعايتها واهتمامها بجميع الأنشطة والبطولات بالمحافظة..

وفي حديثه لوسائل الاعلام أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أمين عاطف على ضرورة إحياء الصمود الوطني في الوسط الشبابي والرياضي كون الشباب هم صناع الصمود والنصر في كل عصر مؤكدا على الشباب التمسك بخيار الصمود كخيار يتوارثه الاجيال ويسلكه الاحرار.

داعيا جميع الشباب إلى الاستمرار في قوافل الدعم والاسناد للجبهات بالمال والرجال حتى استكمال النصر على كافة الأراضي اليمنية