الخبر وما وراء الخبر

توشكا يضرب قاعدة العند والحصيلة الأولية :مقتل العشرات بينهم قائد بلاك وتر و تدمير أباتشي وتايفون

323

قتل العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم القائد الجديد لشركة بلاك ووتر الكولونيل نيكولاس بطرس أمريكي الجنسية إضافة إلى عشرات القتلى و تدمير طائرات أباتشي وأخرى من نوع تايفون الجوية.

وأكد مصدر عسكري أن العشرات من الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم بينهم قائد شركة بلاك وتر الجديد، وتدمير كبير لحق بالمعدات القتالية منها طائرات أباتشي وطائرة تايفون المتطورة كحصيلة أولية لخسائر العدوان في قاعدة العند .

وأضاف المصدر أن سيارات الإسعاف وشاحنات إطفاء الحرائق هرعت إلى المكان في ظل تحليق مكثف للأباتشي في سماء القاعدة التي ضربها توشكا الجيش واللجان الشعبية في عملية هي الخامسة التي تستهدف العدوان والمرتزقة على الأراضي اليمنية.

وتحدثت مصادر طلبة عن استدعاء جميع الكوادر الطبية إلى مستشفيات عدن مع وصول العشرات من جرحى تحالف العدوان والمرتزقة من قاعدة العند .

يشار إلى أن إعملية طلاق صاروخ توشكا تعد الخامسة التي يطلقها الجيش واللجان الشعبية على مقرات الغزاة ومرتزقتهم على أراضي الجمهورية اليمنية ، كان آخرها عملية البيرق بمحافظة مأرب والتي أدت إلى قتل وجرح العشرات من الغزاة بينهم جنسيات سعودية وإماراتية، بالإضافة إلى مرتزقة شركة بلاك ووتر ،وتدمير غرفة عمليات الغزاة و منظومة مراقبة متطورة من ضمنها طائرات تجسس وأنظمة رصد ومراقبة.

*المسيرة نت
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com