الخبر وما وراء الخبر

مشرف عام ذمار يعزي في وفاة العميد سلطان زابن

66

بعث مشرف عام أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة مدير عام البحث الجنائي العميد سلطان صالح زابن، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالجد والاجتهاد والعمل الناجح.

وأشاد الشرقي في برقية العزاء التي بعثها إلى الوالد الفاضل صالح زابن وكافة آل زابن، بمواقف العميد سلطان زابن الوطنية، التي تركها خلال مسيرته الجهادية العلمية النموذجية، وتفانيه في القيام بمسؤوليته، وأداء الواجب الديني والوطني على أكمل وجه .

وأشار مشرف عام ذمار أن رحيل العميد سلطان زابن خسارة كبرى على الوطن والشعب الذي هو بأمس الحاجة للكوادر الوطنية المتميزة من خيرة شبابه وأبناءه أمثال الفقيد المرحوم.

وعبر الشرقي عن جزيل وعظيم التعازي والمواساة لوالده وأبناءه وإخوانه وأقاربه وكافة أسرته، سائلا الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عن سيئاته، ويسكنه فسيح جناته.

وفيما يلي نص برقية العزاء:

برقية عزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي).

الوالد الفاضل صالح زابن، وكافة آل زابن الكرام، بمديرية رازح، محافظة صعدة.

تلقينا نبأ وفاة ولدكم المجاهد الفاضل مدير عام البحث الجنائي العميد سلطان صالح زابن بعد حياة حافلة بالجد والجهاد والعمل الناجح الذي ترك بصمات واضحة في سجل النضال الوظيفي والوطني خلال مسيرته الجهادية العملية النموذجية، والذي عرف بحسن أخلاقه، وتفانيه في القيام بمسؤليته، وأداء واجبه الديني والوطني على أكمل وجه، وقد مثل برحيلة خسارة كبرى على هذا الوطن والشعب الذي هو بأمس الحاجة للكوادر الوطنية المتميزة من خيرة شبابه وأبناءه أمثال الفقيد المرحوم.

ونحن إذ نشاطركم الألم نتقدّم لكم ولكافة أسرته وإخوانه، وأقاربه، وأولاده بجزيل وعظيم التعازي والمواساة، سائلين الله عزّ وجل أن يغفر له، ويرحمه، ويتجاوز عن سيئاته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحشره مع الذين أنعم عليهم من النبيّين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يعظم لكم الأجر والثواب، ويجبر مصابكم، ويعصم قلوبكم بالصبر والسلوان، وأن يخلفه عليكم بأحسن خلافة، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم.

أخوكم/ فاضل محسن الشرقي.
مشرف محافظة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com