الخبر وما وراء الخبر

وقفة مسلحة بمديرية مغرب عنس بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للصمود .

35

اقيمت اليوم الاربعاء وقفة مسلحة بمديرية مغرب عنس محافظة ذمار بمناسبة ذكرى مرور 6 أعوام من الصمود في مواجهة العدوان .

وفي الوقفة رفع المشاركون لافتات حملت صور مؤلمة من المجازر والجرائم البشعة التي ارتكبها تحالف قوى الطاغوت والاستكبار امريكا واسرائيل وادواتها من العرب والمنافقين آل سعود وآل نهيان، مؤكدين مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير الاراضي اليمنية من دنس المحتلين والعملاء.

فيما اكد مشرف عام المديرية ابو علي الموشكي مواصلة الثبات والصمود في وجة قوى الطاغوت والاستكبار امريكا واسرائيل، داعيآ الى التحرك والعمل من منطلق هويتنا الايمانية لمواجهة المشروع الامريكي من خلال التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال.

واكد البيان الصادر عن الوقفة مواصلة الثبات والصمود حتى تحرير الوطن من الاحتلال الامريكي السعودي والاماراتي مجددين العهد والولاء لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي انهم سيقدمون الغالي والنفيس في سبيل الله لاعلى كلمة الله ونصر دينة مؤكدين على موقفهم الثابت والداعي الى وقف العدوان ورفع الحصار وان اي مبادرة لاتنص على هذا فهي غير جاده .

الى ذلك قدم ابناء مديرية مغرب عنس قافلة مالية وطبية تدشينآ للعام السابع للصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي ودعمآ لابطال الجيش واللجان الشعبية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com