الخبر وما وراء الخبر

فعالية ووقفة بذمار في ذكرى يوم الصمود

18

نظمت مكتب التربية والتعليم وفرع هيئة الموارد المائية ومنطقة البريد وفرع هيئة الزكاة والمعهد العالي لتأهيل المعلمين اليوم فعالية ووقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان واحتفاء بيوم الصمود.

وخلال الفعالية والوقفة، التي شارك فيها موظفو المكاتب التنفيذية، أكد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي ان الاحتفاء بيوم الصمود يعكس تأكيد الشعب اليمني وإصراره على المضي بثقة وثبات حتى تحقيق النصر.

وبين أن الانتصارات في مختلف جبهات العزة والبطولة تأتي في ظل تماسك وثبات الجبهة الداخلية والأبطال في جبهات العزة والبطولة الذين يقدمون تضحيات كبيرة دفاعا عن حياض الوطن.

فيما استعرض مدير فرع الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل في كلمة عن المكاتب المشاركة الآثار التي خلفها العدوان والحصار خلال ست سنوات.. لافتا إلى أن اليمنيين رغم الحصار والدمار قادرا على الانتصار في مختلف جبهات العزة والبطولة.

وأكد بيان الوقفة الاحتجاجية مواصلة الصمود والسير على درب الشهداء الذين غيروا الواقع بتضحياتهم.. مشيدا بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان في مختلف الجبهات.

وثمن البيان لانجازات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير والعمليات العسكرية في حق الردع المشروع دفاعا عن الوطن وسيادته.

وأدان البيان استمرار الحصار وما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من انتهاكات تعسفية تتمثل في منع دخول سفن المشتقات النفطية و سفن الغذاء والدواء الى جانب جرائم العدوان الأخرى المتعددة التي تعد جرائم حرب ضد الإنسانية.

شارك في الفعالية والوقفة مدراء فرع هيئة الموارد المائية عبد الرحمن المعلمي وبريد منطقة ذمار عبدالاله المروني والمرور العميد علي الوشلي مدير مكتب التربية والتعليم محمد حسن الهادي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com