الخبر وما وراء الخبر

وصول 788 ألف لتر من المشتقات النفطية الى محافظة ذمار

123

ذمار نيوز/الثورة نت/ رشاد الجمالي

أكد الأخ / عبدالله عبدالقادر الشرعي مدير عام شركه النفط اليمنية فرع ذمار ، وصول كميات من ماده البنزين تتراوح 788 ألف و 700 لتر بترول إلى المنشات التموينية ويتم حاليا تغطيه احتياجات جميع المحطات بماده البترول على ان يتم توزيعها للمواطنين .

مشيرا في تصريح لــ” الثورة نت ” ان عمليه التوزيع تتمثل نطاق فرع الشركه لمحافظات ذماروالبيضاء ومدينه يريم والضالع ودمت وذلك لتغطيه احتياجات السوق والطلبات المتزايدة خلال هذه الايام نظرا لما تشهده هذه المناطق من اختناقات في المشتقات النفطية,مشيدا بالجهود المبذولة لتغطيه الفرع بالمشتقات النفطيه ليتم توزيعها لتلك المحافظات عبر المحطات.

ولفت الى ان الفرع مستمر في عمليه تزويد المحطات بماده البترول اضافه الى ان كميات أخرى قادمة من ماده البترول لتزويد المحطات ،مبينا انه تم إنزال فرق تفتيش عبر اللجان الميدانيه لمراقبه سير العمل في المحطات .

منوها ان الفرع سوف يشهد استقرار تمويني في اطار النطاق الجغرافي الواسع الذي يغطيه الفرع من المواد البترولية عندما تتم توفير المشتقات النفطية لتلك المحافظات عبر المحطات

داعيا مدير شركة النفط اليمنية ذمار جميع المواطنين الى التعاون والإبلاغ عن ايه محطات بترولية او كيل يقوم بإخفاء المواد النفطية او يبيعها بأسعار مرتفعه سيتم اتخاذ العقوبات الرادعه وإغلاق المحطة

مطمئنا المواطنين الى عدم القلق او الهلع لخلق أزمة  للمشتقات النفطية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com